مؤسّسة AGF Tutoring التعليميّة، أخذت اسمها من مؤسّسها، اليستر فيشر، الذي تلقّى تعليمه في كليّة دولويتش وجامعة أدنبرة. أسّس اليستر هذه الكليّة عام 2000 بهدف حصري لإعطاء دروس خصوصية لكل طالب على انفراد وذلك للطلاب الذين يرغبون في تأمين فرص الانتساب الى أفضل الجامعات في العالم. وبعد 16 عاماً حيث تعدّى عدد الطلاب الألف، قام اليستر فيشر وزملاؤه المدرّسون، بتقديم نفس الدروس الى كل من يرغب وفي أي مكان في العالم وذلك بعد تأمين برنامج للبث المباشر للمؤتمرات عن طريق الفيديو، سهل الاستعمال ومصمّم خصيصاً لإعطاء دروس خاصة على الإنترنت المتاح استعماله للجميع على هذا الموقع. أكثر المدرّسين المدرجة أسماؤهم في الموقع AGF Tutoring هم من خرّيجي كلية اليستر فيشر، وبعضهم كانوا يواصلون العمل معه، او لا يزالوا يعملوا معه. اما المدرّسون الباقون، فقد تمّ اختيارهم بعناية فائقة بهدف توفير أفضل نوعيّة تعليم.

وتمثّلاً بما أنجزه أرسطو في مدرسته المشائية منذ 2400 سنة، تسعى AGF Tutoring لتقديم أفضل تعليم في مجال الاستشارات والتوجيه المهني اليومي، عبر شبكة الإنترنت، مع جميع المعلومات عن طريق التطبيق. وهكذا أضحى بإمكان أي شخص الاستفادة من أفضل الدروس الخصوصية من خلال AGF Tutoring عبر عجائب تكنولوجيا الإنترنت التي تتيح للطالب الملتزم النجاح التام في مجال عمله.

نحن نعمل بجدّية فائقة ومسؤولية تامّة والنتائج طول هذه السنوات العديدة تؤكّد صحة ذلك. نحن نحصر جهودنا بتزويد طلابنا بالارشاد والتوجيه الجامعي، والاستشارات المهنية العامة. ولدينا العديد من المدرّسين من أفضل جامعات العالم مما يمكنهم من تقديم التعليم العالي والغني والفعّال للغاية. مناهج AGF Tutoring هو استغلال كامل للوقت والتركيز على تزويد طلابنا بجميع المعلومات والوسائل الحديثة التي تؤمّن لهم النجاح التام في اعمالهم. كذلك نعتبر ملزمين بتحقيق النتائج الممتازة التي ستمكّن الطلاب الوصول الى اهدافهم في بيئة تنافسيّة بشكل متزايد.

ونودّ بالمناسبة، ان نتأكّد، بأنك انت الطالب المرشّح او وليّ الأمر ، ان تأخذ ما أوردناه على محمل الجدّ، كما نحن. لذلك ندعوك، لتقديم جميع المعلومات الخاصة بك الى مكتب التسجيل او يمكن متابعة الجلسة التمهيديّة المباشرة المتعلّقة بذلك – أنا شخصياً أسعى لإجراء مقابلات مع جميع الطلاب المرشّحين قبل بدء الجلسات التعليمية مع المدرّس المناسب.

اننا نأمل ان تتابعوا الجلسة التمهيدية – اذ انها عملية سهلة جداً وتوضح بالتفصيل كيف يعمل القسم من الموقع.

نأمل التواصل معكم في القريب العاجل.

اليستر فيشر البكالوريوس، الماجستير
مؤسس AGF Tutoring